burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

صفقات عالمية متاحة مجاناً .. هل نرى أحداً منهم بالدوري السعودي؟‎

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد_شووت:تنتظر جماهير الكرة العالمية العديد من الصفقات المثيرة خلال الفترة المقبلة، والتي قم تتم بشكل مجاني بسبب نهاية عقودهم مع أنديتهم.
وتبرز العديد من الأسماء على مستوى الدوريات الأوروبية الكبرى والذين يمكنهم الرحيل عن أنديتهم بنهاية الموسم الجاري مجاناً، وكذلك يمكنهم التوقيع لأني نادي في يناير المقبل.
ونستعرض لكم فيما يلي أبرز الأسماء القادرة على الرحيل مجاناً :
- ديفيد دي خيا ( مانشستر يونايتد )
أحد أفضل حراس المرمى العالم حاليًا، وسيستخدم مانشستر يونايتد كل الطرق الممكنة لإقناع نجمه الإسباني بتجديد عقده مع "الشياطين الحمر".
- دييغو غودين ( أتلتيكو مدريد )
أحد أفضل المدافعين بالعالم في الأعوام الأخيرة، قد يكون بقاءه مع فريقه أتلتيكو مدريد متعلقًا ببقاء المدرب دييغو سيميوني على رأس النادي.
- أنتوني مارسيال
( مانشستر يونايتد )
الدولي الفرنسي مارسيال هذا الموسم مع كتيبة "الشياطين الحمر" لفت إليه الأنظار من كبرى الأندية في العالم، وينتهي عقده مع النهاية الموسم.
- أوليفييه جيرو ( تشيلسي )
قد يضطر جيرو للمغادرة لفريق أصغر حجمًا من البلوز لضمان اللعب أساسيا، أو تجديد العقد والبقاء كلاعب بديل مع الفريق.
- آرون رامسي ( أرسنال )
الويلزي آرون رامسي يستعد لمغادرة قلعة الأرسنال، فلطالما عانى رامسي من لعنة الإصابات ودكة البدلاء، بالرغم من موهبته، وقد يكون بايرن ميونيخ هي وجهة اللاعب المقبلة.
- أندير هيريرا ( مانشستر يونايتد )
الإسباني لا يلعب بشكل منتظم، وعلى الأغلب لن يجدد عقده مع نادي الشياطين الحمر، لكن النادي ما زال متحكماً بمستقبله، لأنه لديه خيار التمديد لموسم آخر بشكل تلقائي قد يفعله النادي.
- ماريو بالوتيلي ( نيس الفرنسي)
على الأغلب لن يستمر المهاجم الإيطالي في صفوف نيس بعد نهاية الموسم، وسوف يرحل بصفقة حرة ومجانية، فحتى الآن لا يبدو أن أي من الطرفين يريد تجديد العقد.
ياسين براهيمي ( بورتو البرتغالي )
الجزائري ياسين براهيمي هدفاً لـ3 أندية إنجليزية للحصول على خدمات لاعب وسط بورتو.
سيسك فابريغاس ( تشيلسي )
ربما لا ينتظر فابريغاس حتى انتهاء عقده في الصيف لكي يغادر البلوز، قد يتخذ هذه الخطوة في يناير القادم خاصة وأن ميلان مهتمًا بالحصول على خدماته.

arrow up